تابعنا على

تحديث جديد لتطبيق "تيليغرام" يأتي بتصميم جديد ومميزات كثيرة جداً تعرف عليها



يمتلك تطبيق تيليغرام Telegram  للمراسلة الفورية  أكثر من 200 مليون مستخدم نشط خلال السنوات الأربعة ، ولقد أصدرت تيلغرام التحديثً Telegram version 5.0 يجمع الكثير من الأشياء الجديدة لمنصتي Android و iOS. إذا كنت من مستخدمي Apple ، فسيكون من دواعي سرورنا أخبارك  أن مطورو التطبيق  قد نفذوا حوالي 400 تحسين جديد.
من ناحية أخرى ، سوف يحصل مستخدمو Android على تصميم جديد ، مما يتيح لهم الوصول إلى الوسائط المشتركة بسهولة أكبر مباشرة من الملفات الشخصية للمستخدمين والمجموعات والقنوات. كما توفر الوسائط المشتركة الآن معاينات عالية الجودة ، وزيادة سرعة التحميل ، والمزيد من المعلومات في أقسام الروابط والملفات ، بالإضافة إلى تصميم أكثر كفاءة.

والأفضل من ذلك أنه بات بإمكانك أيقاف عداد الرسائل الذي يظهر على أيقونة التطبيق لقنوات معينة,  فقد تم أضافة خيار في قائمة الإعدادات يتيح لك أيقاف عداد الرسائل الذي يظهر على ايقونة التطبيق



ومن التحسينات الجديدة  هو محدد الصور لصور الملف الشخصي التي تم تحسينها للسماح لمستخدمي Telegram بتصحيح موضع الصورة ليتم عرضها بشكل أفضل على ملفك الشخصي.

بفضل تقنية Instant View ، تسمح Telegram لمستخدميها بمشاهدة صفحات الويب بدون وقت تحميل. يجلب التحديث الأخير الدعم للغات التي تُكتب من اليمين إلى اليسار ، والمقالات ذات الصلة ، وروابط الصور ، والجداول ، والتمرير الأفقي ، وأكثر من ذلك بكثير. يجب أن توفر التحسينات لمستخدمي Telegram صفحات عرض فورية أفضل للمقالات المعقدة.
وأخيرًا ، تمكّن Telegram v5.0 مستخدمي Android من تكبير مقاطع الفيديو أثناء التشغيل وتصفح الصور ذات الدقة الكاملة المرسلة كمستندات ، وذلك ببساطة عن طريق التمرير السريع لليسار ولليمين.

ليست هناك تعليقات

المشاركات العشوائية

المشاركات العشوائية

تابعنا

fb/https://m.facebook.com/Androidgroup