أجهزة تابلت جديدة من Samsung بالتعاون مع Logitech

0

أعلنت شركة "سامسونج" مؤخرا عن إطلاقها طرحين جديدين من الأجهزة اللوحية "تابلت" خلال فبراير المقبل وهما Samsung Galaxy Note Pro و Samsung Galaxy Tab Pro



pro-keyboard-for-samsung
هذا وقد لحقتها شركة Logitech لكماليات أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، بالإعلان عن صندوق حاسب بلوحة مفاتيح بلوتوث جديد لجهازي سامسونج الجديدين. وبذلك يعتبر صندوق لوحة المفاتيح  الخاص بSamsung Galaxy Tab Pro  أحدث إصدارات Logitech في عالم الصناديق الحواسب بما يمتلكه هذا الصندوق الجديد من تصميم يبرز أفضل أداءات أجهزة سامسونج المحمولة.

  إستطاعت Logitech من خلال أجهزة سامسونج البالغ حجمها 12.2 بوصة إنتاج لوحة مفاتيح بلوتوث كاملة الحجم ، مما سيرضي العديد من مستخدمي التابلت بصفة أساسية.

هذا ويتمتع صندوق الحاسب بتصميم ذكي رفيع جدا، وهو مزود بحماية ضد الإرتجاجات والمنزلقات والخدوش،  كما تم تزويده بنظام عناصر أمان محكمة في حالة إدخال لوحة المفاتيح داخل الجهاز.

أما عن البطارية فتقول Logitech أن الجهاز الجديد بإمكانه الإستمرار للعمل لمدة ثلاث أشهر بمعدل ساعتين في اليوم لكل مرة يتم فيها شحن البطارية. وأضافت Logitech خلال إعلانها عن المنتج الجديد أنه سيطرح في الأسواق خلال شهر فبراير بمبلغ 129 دولار

المصدر: Android Centra

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © أندرويد جروب | Android Group